• بلانكا للاستثمار العقاري | تركيا بين يديك

Compare Listings

شركة رائدة في تقديم الخدمات العقارية بمهنية ومصداقية لتحقيق أقصى درجات الرضى لدى العملاء

يمكٌنك بيست ستيت كباحث عن عقار بالعثور على عقارك الملائم بواسطة خيارات البحث المتقدمة التي تسهل مهمة البحث بضغطة زر , كما يمكنك التواصل معنا مباشرة بواسطة المحادثة الفورية, او عبر الإتصال المباشر.

مجموعة بلانكا  Blanca Group

مجموعة بلانكا  Blanca Group

من مجموعة بلانكا؟.

لماذا بلانكا في تركيا

الكادر في بلانكا

كيف تتواصل بلانكا معكم..

استراتيجيتنا

نحن نرى في مجموعة بلانكا بأن:

ما يميزنا مجموعة بلانكا

قيم بلانكا

المصداقية.

من مجموعة بلانكا؟

 بلانكا هي مجموعة متخصصة بالاستثمار العقاري والسياحة  مع حجوزات الطيران وتأجير السيارات والسياحة العلاجية بكافة تفاصيلها بالإضافة للعديد من المجالات الاخرى التي تهدف لتقديم خدمة مميزة لعملائها .

تأسست مجموعة بلانكا وفقا لنظام الشركات التركي ومقرها الرئيسي في اسطنبول تحت ترخيص قانوني،
قام بتأسيس الشركة الأستاذ لؤي الحجازي وهو المدير العام للمجموعة .

لماذا بلانكا في تركيا

إن اختيار تركيا كمقر لمجموعتنا الخدمية جاء لإيماننا بالإمكانيات الهائلة و المزايا التي توفرها هذه الدولة مدعومة بالنمو الذي تشهده تركيا في السنوات الأخيرة،
حيث بات الاقتصاد التركي يحتل المرتبة الرابعة عشر على مستوى العالم، مع رؤية هذه الدولة للنمو أكثر وأكثر للوصول لقمة اقتصاديات العالم خلال الخمسة عشر سنة القادمة إن شاء الله .

الكادر في مجموعتنا

تتمتع مجموعتنا بكادر متخصص من اصحاب الكفاءات و الخبرة الواسعة في المجال العقاري والاستثماري مع دراسة جدوى اقتصادية لكل مشروع ، وأيضاً الكادر السياحي و الخدمي،

كيف تتواصل Blanca Group معكم

ونحن في مجموعة بلانكا نوظف جميع طاقاتنا لخدمة عملائنا وجعلهم أقرب إلينا، باستخدام الوسائل السريعة المريحة للعملاء أينما كانوا سواء عن طريق توفير معلومات في هذا الموقع أو من خلال محادثة مباشرة مع القسم المختص عبر التشات الموجودة على الموقع أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي كصفحات الفيس بوك والانستغرام وتويتر وجوجل بلص ، وايضاً عبر الواتساب أو الايميل الرسمي لمجموعة بلانكا.

ومن خلال توفير هذه الادوات على مدار الساعة  فإنها  تسهل عليكم الحصول على أفضل العروض و الخدمات العقارية و السياحية في تركيا .

إن التزامنا بالتواصل الدائم مع عملائنا و تقديم المشورة ووضع خبراتنا للوصول إلى اعلى درجات الشفافية في التعامل مع عملائنا هو مؤشر نجاحنا و ثقتكم بنا هي أساس استمراريتنا .

استراتيجيتنا

نحن نرى في مجموعتنا بأن:

  1. العمل بجد و اجتهاد وعلى مدار الساعة وبشكل شفاف للوصول الى كسب ثقة عملائنا.
  2. بناء علاقة عمل مثمرة و مستمرة بما يعود بالنفع المتبادل .
  3. عملاؤنا هم محور اهتمامنا وهدفنا هو تأمين رغباتهم وفق متطلباتهم ، امكانياتهم و توجهاتهم .
  4. موظفونا هم أهم موجوداتنا و دعمهم واجبنا للارتقاء بأدائنا الى أعلى المستويات .

ما يميزنا مجموعتنا

إن التنوع في مجالات العمل لدينا سواء منها العقاري والسياحي والعلاجي أوجد عندنا دافع لخلق ترابط بين هذه المجالات مع بعضها بهدف خدمة عملائنا بأحدث الطرق واستخدام التكنولوجيا الحديثة بحيث تكون مجموعتنا ممثلكم في تركيا لأداء كافة الاستثمارات و الخدمات بطريقة ترضيكم .

قيم بلانكا

  1. الأمانة.
  2. العمل كفريق واحد.
  3. الإتقان والاخلاص في العمل.
  4. الالتزام مع العميل.

المصداقية

نسعى دائماً على توثيق كل خطوات البيع والشراء قانونياً بعقود مصدقة من قبل الدولة التركية بما يضمن حق العميل ويكسب ثقة المستثمرين

شارك إن أعجبك!